عاقبة الذين افلسوا "لماذا صار عمرو خالد مهرجا؟ "

اخر تطورات السؤال الملح دائما على عقلي كلما رأيت من كان لامعا ثم انطفأ
"هل انكشفوا ام تغيروا ؟ " اضفت للسؤال خيار ثالث ليكون "انكشفوا ام تغيروا ام افلسوا و يرغبون في المشاركة في مشروعات عظمى بأرصدة وهمية ؟ "
الافلاس قد لا يكون نتيجة تغير ذاتي بل قد يكون ثبات وجمود وعدم قدرة على مواكبة تطور الظروف والاحوال
لماذا صار عمرو خالد مهرجا؟ 
هو لم يكن مهرج مستتر فانكشف ستره ولم يكن ثوريا ثم باع مبادئه و لكنه كان شمعة في ظلام و لما الشمس طلعت رفض ان ينتهي دوره وعجز عن ايجاد دور جديد فوقف يهتف: "انا اجدع من الشمس"
"انا احترقت من اجلكم لما كانت الشمس بتتفسح في مكان اخر"
"انا معايا التوفي المستورد اللي كنتم بتحبوه"
"كبرتم و عايزين روايات ؟ انا ممكن اكتب روايات"
  "لو عايزيني اغني لكم ماشي"
 "انا عمرو بتاع زمان"
عمرو افلس في سن يفترض انه ذروة نضجه
لا تكن مثل عمرو وانسحب في الوقت المناسب

تعليقات

التسميات

عرض المزيد